المصري يرفض لعب مبارياته بالدوري في برج العرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبلغ مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، مسئولي اتحاد الكرة رفضهم إقامة مباريات الفريق بالدوري في الموسم الجديد بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتمسك مسئولو المصري بإقامة مباريات الفريق في الموسم الجديد بإستاد بورسعيد، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص بين جميع أندية المسابقة، لاسيما أن إقامة مباريات المصرى في برج العرب في المواسم السابقة كبدت خزينة النادي نفقات طائلة، جراء التنقلات والإقامة بالإسكندرية، فضلا عن حالة الارهاق التي عانى منها لاعبى الفريق بسبب كثرة السفر من بورسعيد إلى الإسكندرية.

ويرى مجلس إدارة النادي المصرى، أن الأوضاع الأمنية في مصر باتت في أفضل حال، وأن رجال الأمن قادرون على تأمين فريق المصرى أينما ذهب داخل البلاد، وأصبح من حق جماهير بورسعيد أن تشاهد مباريات فريقها بين أحضان المدينة الحرة بعد سنوات الابتعاد.

يذكر أن فريق المصرى سيواجه الجونة على ملعب الأخير في الجولة الأولى بمسابقة الدوري، بينما سيستقبل النادي الأهلي بالجولة الثانية، والمقرر إقامتها بإستاد برج العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق