نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا كاس العالم 2018 – مباراة النهائي كأس العالم و فرنسا تسدد الهدف الثاني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا كاس العالم 2018 ،مباراة فرنسا و كروتيا كأس العالم 2018 المباراة النهائية في كأس العالم 2018 والتي تفصل بين أقوى منتخبين في كأس العالم 2018، ويبدو أن كرواتيا استطاعت أن تسجل تواجدها في كأس العالم هذا العام بوصولها للنهائي وقيامها بأداء العديد من المباريات الأكثر من رائعة والتي تحبس الأنفاس لآخر دقيقة فيها، ويبدو أن مباراة النهائي ستكون من أقوى المباريات في كأس العالم منذ سنوات والتي يتابعها الملايين الآن في الشوارع في معظم أنحاء العالم الآن، ونتابع مع حضراتكم الآن أخبار المباراة والنتيجة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا كاس العالم 2018

نتيجة مباراة فرنسا و كرواتيا كاس العالم 2018

  • بدات المباراة  بقوة من قبل كرواتيا التي حاولت الهجوم بشدة لكنها احرزت هدف بالخطأ في مرماها في أول ربع ساعة من المباراة، لكن بعد عشر دقائق من تسديد الهدف الأول في مرماها استطاعت التعادل مع منتخب فرنسا بتسديد هدف التعادل الأول لتصبح النتيجة 1-1.
  • الحكم اشار لضربة جزاء لمنتخب فرنسا من أمام شباك كرواتيا بالضبط بعد لمسة يد عن طريق الخطأ من قبل منتخب كرواتيا واستطاعت فرنسا تسديد الهدف الثاني من ضربة الجزاء لتتفوق على كرواتيا بنتيجة 2-1.
  • كرواتيا تحاول تسديد اكثر من هدف على مرمي فرنسا لكن دون جدوي وينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم فرنسا على كرواتيا بنتيجة 2-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق