«شبيطة» يبدأ التدريبات التأهيلية بعد جراحة الصليبي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بدأ مصطفى شبيطة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، اليوم الخميس، التدريبات العلاجية بعد شفائه من العملية الجراحية بالرباط الصليبي.

بدأ اللاعب بالجري حول الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي لأول مرة بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها في منتصف فبراير الماضي.

ويؤدي اللاعب برنامج تدريبي فردي تمهيدا لعودته بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الدكتور أمين رفعت طبيب المقاصة، أن شبيطة أدي البرنامج التأهيلي بعد العملية الجراحية خلال الشهور الماضية بنجاح تام والتزم بتنفيذ التعليمات على الوجه الأكمل، وحاليا يؤدي المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي بتدريبات خفيفة بالجري حول الملعب بالكرة؛ لزيادة اللياقة البدنية للاطمئنان على سلامته وتجهيزه طبيا وبدنيا، قبل الانتظام في تدريبات الفريق.

يذكر أن مصطفى شبيطة انضم للمقاصة يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في فبراير خلال مشاركته مع الفريق في مباراة الذهاب أمام فريق جينيريشن فوت السنغالي بدور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق