نيوكاسل يعلن تعاقده مع روبرت كينيدي على سبيل الإعارة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، تعاقده مع روبرت كينيدي لاعب تشيلسي على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأوضح الموقع الرسمي لنيوكاسل اليوم الخميس، أن البرازيلي كينيدي (22 عامَا) لعب لنيوكاسل بالفعل في الموسم الماضي معارًا من "البلوز"، وخاض 13 مرة رفقة نيوكاسل، وسجل مرتين.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي لنيوكاسل: "أنا سعيد للغاية بهذا الاهتمام من رافاييل بينيتيز (مدرب الفريق)، أريد أن أواصل مسيرتي للموسم الجديد لقد تلقيت العديد من الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي من المشجعين، لقد جعلوني أشعر بالتقدير، لذا أردت المجيء إلى هنا في هذا الموسم الجديد وإعطاء كل شيء على أرض الملعب".

فيما علّق بينيتيز: "يسعدني حقًا تواجد كينيدي معنا، وأنا متأكد من أن كل مشجع سيكون سعيدًا بهذا التوقيع، أتمنى أن يستمر في اللعب بنفس المستوى الذي وصل إليه في الموسم الماضي، أتمنى له كل التوفيق في وقته هنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق