«ميرور»: جمهور إنجلترا يطالب «فيفا» بالتحقيق مع حكم مباراة كرواتيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت صحيفة "ميرور البريطانية"، ردود أفعال مشجعي المنتخب الإنجليزي، بعد الهزيمة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف، والفشل في التأهل لنهائي كأس العالم.

وقالت الصحيفة: "جماهير المنتخب الإنجليزي، تطالب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بفتح تحقيق عاجل مع الحكم التركي الدولي شاكير، لاتهامه بالتحيز الواضح للمنتخب الكرواتي وإهدائه التأهل لنهائي المونديال.

وأضافت: "جماهير إنجلترا ليسوا سعداء، ويتهمون الحكم بمنح الضربات الحرة بسهولة شديدة للاعبي كرواتيا المعارضين، والفشل في معاقبة "الأخطاء الصريحة لهم".

وكتب أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي عبر موقع التواصل "تويتر": "أسوأ حكم رأيته منذ عقد في مباراة كرواتيا ضد إنجلترا، يجب على FIFA التحقيق مع Cuneyt Cakir، لقد دمر اللعبة الجميلة، وأصدر العديد من القرارات المشكوك فيها!".

وكتب مشجع آخر : "أتوسل إلى "FIFA للتحقيق في أداء Cuneyt Cakir في مباراة إنجلترا ضد كرواتيا، لا يجب السماح له بإدارة مباراة مهمة كهذه إذا غض الطرف عن الأخطاء الفادحة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق