الزمالك يؤمن نفسه من شكاوى الراحلين بعقود الفسخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص مسئولو نادى الزمالك على اتباع بعض الخطوات لتأمين أنفسهم من إمكانية تقديم أى لاعب يرحل خلال الميركاتو الصيفى شكوى للمطالبة بمستحقاته المالية، وذلك باشتراط توقيع الراحلين على عقود فسخ قبل الانتقال لأى نادٍ آخر.

ويرفض مسئولو الزمالك رفع أسماء الثنائى محمد مجدى ومحمد الشامى، المنتقلين لصفوف النادى الإسماعيلى، من قائمة الإعارة، رغم إتمام الصفقة بشكل رسمى، وينتظر النادى الأبيض توقيع الثنائى الراحل على عقود الفسخ بشكل رسمى ليكون ليس من حق اللاعبين تقاضى أى مبالغ مالية من النادى مستقبلا، وفور التوقيع على الفسخ سيتم رفع أسماء الثنائى من قائمة الانتظار.

كما وضع مسئولو الزمالك بنداً فى عقد بيع خالد قمر لنادى الاتحاد السكندرى يقضى بتنازل اللاعب عن أى مستحقات مالية لدى القلعة البيضاء، حيث تم إبرام عقد ثلاثى مع الاتحاد السكندرى وخالد قمر وتتضمن وضع بند خاص بتنازل اللاعب عن كافة مستحقاته بمجرد توقيعه على العقد لتجنب تقديمه شكوى ضد النادى مستقبلا للمطالبة بمستحقاته المالية بعد الرحيل، كما حدث مع أكثر من لاعب فى الفترة السابقة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق