رسميا .. الزمالك يعرض طارق حامد للبيع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على بيع طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي هذا السياق أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، غضبه من "تصرفات طارق حامد" لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي "لم يحضر في الموعد المحدد لتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء".

وكشف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية، أنه عرض على حامد التجديد بمبلغ يصل إلى 7 ملايين جنيه في الموسم "ورغم ذلك لم يلتزم اللاعب ولم يحضر في الموعد المحدد لتجديد عقده، فهو لا يفكر إلا في المال، وعلى جمهور الزمالك أن يعرف حقيقته".

وأضاف: "لا يوجد لاعب في الزمالك الآن اسمه طارق حامد، قررت عرضه للبيع بأعلى سعر، وأطلب منه عدم الاقتراب من بوابة النادي، لأنه لم يحترم رموز الزمالك، والولاء لديه للأموال فقط، وعلى جمهور الزمالك أن يتأكد أن اللاعب فضل المال على النادي" .

في نفس السياق أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك، أن "طارق حامد كان سيصبح أغلى لاعب في قائمة الفريق بالحصول على 7 ملايين جنيه في الموسم الأول و8 ملايين بالموسم الثاني و9 ملايين بالموسم الثالث، ورغم ذلك رفض العرض ولم يلتزم بموعد تجديد عقده، وستتم إحالته لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق