موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018.. نجح منتخب كرواتيا في تحقيق الفوز على حساب نظيره منتخب إنجلترا وذلك بالمباراة التي اقيمت أمس الأربعاء باستاد لوجينيكي في اطار دور نصف نهائي كاس العالم روسيا 2018.

تصريحات كرواتيا قبل موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018
كشف سيمي فرساليكو، لاعب المنتخب الكرواتي، سبب الانتصار على إنجلترا، بنتيجة 2-1، في إطار نصف نهائي مونديال روسيا، أمس الأربعاء.

وقال فرساليكو، خلال تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس "المفهوم العام للإنجليز في الوقت الحالي، أنهم غيروا من طريقتهم في استغلال الكرات الطويلة".

وأضاف "حين ضغطنا عليهم أثناء المباراة، تبين أنهم لا يستطيعون استغلال الكرات الطويلة، وبالتالي نجحنا في إبطال مفعول قوتهم".

وتألق فرساليكو في المباراة، حيث قام بإنقاذ خيالي، حين أبعد كرة من جون ستونز برأسه، من على خط المرمى في الشوط الإضافي الأول.

ومن المقرر أن يواجه منتخب كرواتيا، نظيره الفرنسي، الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس العالم، على ملعب لوجنيكي، بالعاصمة الروسية موسكو.

وفي اطار موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018..كان قد نجح منتخب فرنسا في ان يتأهل الي نهائي كاس العالم روسيا 2018 وذلك عقب تغلبه على نظيره منتخب بلجيكا بهدف نظيف دون رد بالمباراة التي اقيمت على ملعب كازان.

تصريحات فرنسا قبل موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018
رد لاعب المنتخب الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، على الانتقادات التي وجهت له عقب فوز منتخب بلاده على نظيره البلجيكي (1-0)، في اللقاء الذي جمعهما، في الدور قبل النهائي لمونديال روسيا.

ووجه العديد من لاعبي منتخب بلجيكا النقد لمبابي، البالغ من العمر 19 عامًا، وذلك بعد إهداره للوقت خلال مباراة منتخبي البلدين.

وقال مبابي: "يمكن للاعبي منتخب بلجيكا أن يقولوا ما يشاءون، أعتذر إذا شعروا بالإهانة".

وأضاف: "أنا الآن في المباراة النهائية لكأس العالم، وهذا هو أفضل شيء. نحن قدمنا كل ما لدينا من أجل تحقيقه".

وبلغ منتخب "الديوك" الفرنسية المباراة النهائية للنسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم 2018، على حساب نظيره البلجيكي "الشياطين الحمر"، إثر تغلبه عليه بهدف وحيد، في مدينة سان بطرسبورغ.

موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018
من المقرر ان يكون موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018 يوم الاحد المقبل 15/7/2018 في تمام الساعة الخامسة عصرًا، ومن المقرر أن يكون موعد نهائي كأس العالم روسيا 2018 على ملعب لوجينيكي في العاصمة الروسية موسكو.

القنوات الناقلة موعد نهائي كاس العالم روسيا 2018
من المنتظر أن تنقل كلًا من قناتي beIN Sports max 1&2 نهائي كأس العالم روسيا 2018 وذلك بشكل حصري في الشرق الاوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق