المصرى: النهضة المغربى يحاول تعطيل انتقال الكعبى للصين للمشاركة فى مباراة الأربعاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى نادى نهضة بركان المغربى لتعطيل إجراءات انتقال مهاجمه أيوب الكعبى للدورى الصينى حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع ناديه أمام المصرى، فى مباراة الفريقين الأربعاء المقبل بالكونفدرالية.

ويلتقى المصرى مع بطل المغرب على ملعب الأخير مساء الأربعاء المقبل بدورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

من جانبه، قال شريف مزروع، عضو مجلس إدارة النادي المصرى، إنه حرص على السفر إلى المغرب مبكرا قبل بعثة الفريق بيومين لترتيب كافة الأمور الخاصة بالمباراة، موضحاً أن بعثة الفريق ستقيم فى مدينة السعيدية والتي تبعد عن ملعب المباراة نحو 50 دقيقة.

وأضاف مزروع، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "عقدنا جلسة مع مسئولي نادي نهضة بركان للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة، وكان معى وليد بدر المدير الإدارى".

وأشار عضو مجلس إدارة النادي المصرى إلى أن النادى الصينى الذى قام بشراء أيوب الكعبى، مهاجم فريق نهضة بركان، يسعى لإنهاء الصفقة بشكل سريع لسفر اللاعب، فى الوقت الذى يقوم فيه مسئولو النادى المغربى بتعطيل الإجراءات حتى يشارك اللاعب فى مباراة المصرى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق