مودريتش يتحدث عن حلم الكرة الذهبية ورحيل رونالدو عن ريال مدريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا الأول لكرة القدم، عن سعادته بالوصول إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، بعد الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف في مباراة ماراثونية.

وقال "مودريتش"، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، "إنه إنجاز رائع بالنسبة لنا، الحلم أصبح حقيقة، وبعد هذا الوقت الطويل سنكون في المباراة النهائية، إنه أكبر نجاح رياضي في تاريخ كرواتيا.. يجب أن نكون فخورين، بالنسبة لي هو إنجازي الأكبر وأتمنى أن يكلل بالنجاح، وأن نفوز باللقب".

وردًا على سؤال المعلق ، حول احتمالية فوزه بجائزة الكرة الذهبية، إذا تمكن المنتخب الكرواتي من تحقيق لقب المونديال، أجاب: "بأنه حلم كبير، وأمر يتمناه أي لاعب، لكني لا أفكر فيه في الوقت الحالي، وكل همي هو إسعاد الشعب الكرواتي، والفوز بكأس العالم".

وانتقد مودريتش، استهتار الصحافة الإنجليزية بالمنتخب الكرواتي قبل المباراة، قائلا: "لقد ارتكبوا خطأ كبيرًا، وكان يتوجب عليهم أن يكونوا أكثر تواضعًا، وأن يحترموا الخصوم.. ولكن كلماتهم كانت بمثابة حافز كبير لنا".

وعلق النجم الكرواتي، على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في ريال مدريد، إلى يوفنتوس الإيطالي، وقال: "لقد كان لاعبًا مهمًا بالنسبة للريال، وكنت أتمنى أن يبقى معنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق