انجلترا تنهى الشوط الأول بالتقدم على كرواتيا بهدف .. فيديو وصور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهى منتخب انجلترا الشوط الأول بالتقدم على نظيره منتخب كرواتيا بهدف وحيد فى المباراة المقامة حاليا فى نصف نهائى مونديال روسيا.

بدأ اللقاء بضغط كرواتى على الدفاعات الانجليزية ومرر ليجارد كرة الى ديلى آلى امام منطقة الجزاء تعرض الى عرقلة من لوكا مودريتش يحتسبها حكم اللقاء ركلة حرة على المنتخب الكرواتى.

أحرز تريبير لاعب منتخب انجلترا الهدف الأول فى مرمى كرواتيا فى الدقيقة الخامسة من تسديدة صاروخية من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء.

باغت الأسود الثلاثة الدفاعات الكرواتية بالعديد من الهجمات لإضافة ثانى الأهداف وأهدر أجواير فرصة حقيقية لتعزيز النتيجة وسدد برأسه كرة قوية تمر اعلى عارضة الحارس الكرواتى فى الدقيقة 12.

جرت محاولات من قبل الثنائى لوكا مودريتش وماندوزيكتش من أجل تهديد الدفاعات الإنجليزية وسدد بريزتيتش كرة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 18 تمر الى جوار مرمى الأسود الثلاثة.

وشكل رحيم سترلينج خطورة على الدفاعات الكرواتية وحصل على ركلة حرة فى الدقيقة 26 بعد محاولته مراوغته مدافع المنافس وأضاع هارى كين فرصة لاضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 30 بعدما انفرد بالحارس الكرواتى وتصدى لها الأخير ببراعة وأهدر لينجارد فى الدقيقة 34 هدفا محققا بطريقة غريبة اثر تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها برعونة تمر الى جوار المرمى.

واصل الأسود الثلاثة السيطرة على مجريات الشوط الأول عبر الثلاثى لينجارد وهارى كين ورحيم سترلينج وتعرض آشلى يونج الى عرقلة من جانب لاعب المنتخب الكرواتى وحصل على ضربة حرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق