ماركا الإسبانية تكشف أسباب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يُعد قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف فريق ريال مدريد إلي يوفنتوس الإيطالي قراراً صادماً لعشاق الملكي، بعد 9 سنوات قضاها الدون مع الميرنجي.

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية استفتاءات على موقعها، شارك فيه أكثر من 200 ألف من جمهور الميرنجي، حول مدى استفادة النادي من رحيل كريستيانو رونالدو والأسماء المفضلة لتعويضه.

ورحّب 47% من المصوتين في الاستفتاء بقرار تخلي إدارة الملكي عن كريستيانو، فيما أكد 63% منهم أنه اللاعب الأعظم في تاريخ النادي.

وعن أسباب مغادرة كريستيانو رونالدو للفريق بهذه الطريقة المفاجئة، يعتقد 57% أنها تعود لأسباب مالية، و29% لتراجع تأثيره مع الفريق، و 14% لأسباب رياضية.

وأشارت ماركا إلى أن 54% من عدد المصوتين يفضلون التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، فيما اختار 15% التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسي، و14% اختاروا نيمار، بينما 6% فقط يريدون التوقيع مع هاري كين.

يُذكر أن الصحيفة أكدت وصول عدد من جمهور الفريق الملكي إلى المتجر الرسمي لشراء قميص رونالدو، ليظل ذكرى بعد قضائه 9 مواسم استثنائية في مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق