نائب رئيس نبروه: فرج عامر تلاعب بنا في صفقة عبد الله بكري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رسميا.. نادي الأهرام يحصل على توقيع عبد الله بكري من الباطن السعودي

قال نائب رئيس نادي نبروه أحمد أبو ضحى: "رئيس نادي سموحة تلاعب بنا في صفقة انتقال اللاعب عبد الله بكرى ولم يعطينا حقوقنا وسنتقدم بشكوى رسمية للفيفا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إسلام الشاطر، أن رئيس نادي سموحة وعضو مجلس النواب النائب محمد فرج عامر لا يجب أن يقوم بهذا الأمر حيث يعد قدوة ومسئولا في لجنة الشباب بالبرلمان، مطالبا بحقوق ناديه من صفقة اللاعب عبد الله بكري.

وتابع: "حق نادي نبروه يقدر بمليونى دولار، وليس النسبة التي يريدها سموحة"، مشيرا إلى أنه لن يتهاون في اللجوء لجميع الجهات المعنية والمسئولة للحصول على حق النادي.

وأوضح "أبو ضحى" أن فرج عامر رئيس نادي سموحة أعلن عن إعارة اللاعب لنادي الباطن مقابل 450 ألف دولار وبند يسمح بالشراء مقابل مليون و500 ألف دولار وبعد دخول نادي بيراميدزا في الصفقة حاول الباطن تفعيل بند الشراء ليعلن بعدها رئيس سموحة إعارة اللاعب مقابل مليون و750 ألف دولار و250 ألف دولار لتفعيل بند الشراء في تحايل واضح من أجل إهدار نسبة نبروه القانونية في الصفقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق