شوبير: لوريس يستحق جائزة أفضل حارس بالمونديال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توقع الإعلامي أحمد شوبير حصول هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا الأول لكرة القدم على جائزة الأفضل في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وقال «شوبير» خلال برنامجه المذاع على قناة «صدى البلد»: "أتوقع حصول حارس فرنسا هوجو لوريس على جائزة أفضل حارس في كأس العالم، بعد التصديات الرائعة خلال مباراة بلجيكا والمساهمة الفعالة في وصول منتخب بلاده إلى المباراة النهائية".

وأضاف: "كلا الحارسين في مباراة فرنسا وبلجيكا يستحقان الأفضل في المباراة والبطولة، بعد مساهمة كورتوا حارس مرمى الشياطين الحمر في بلوغ منتخب بلاده إلى دور نصف النهائي وبالتحديد بعد تصديه لأكثر من كرة صعبة أمام فرنسا ومن قبل في مباراة دور الثمانية أمام البرازيل".

وتابع: "لوريس يستحق الأفضل في المونديال بعد الخروج بشباك نظيفة في أكثر من مباراة أمام بيرو والدنمارك وأوروجواي وبلجيكا، ولم تهتز شباكه إلا في مباراة استراليا من ضربة جزاء، ومباراة الأرجنتين في ثمن نهائي البطولة بثلاثة أهداف تحمل الدفاع العبء الأكبر في دخولهم مرمى لوريس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق