الزمالك يهدد طارق حامد بالتجميد بسبب رفض التجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك ، التواصل مع طارق حامد لاعب وسط الفريق خلال الأيام القليلة الماضية لإنهاء أزمة اللاعب التى اندلعت مؤخرا منذ عودته من روسيا بعد المشاركة فى المونديال .

قال المصدر إن طارق حامد أخطر مسئولى الزمالك بانتظامه فى تدريبات الفريق بشكل طبيعى واستمراره مع الأبيض بالموسم المقبل لكنه لن يجدد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل وبالتالى يحق له الانتقال لأى ناد آخر دون الرجوع للقلعة البيضاء .

أضاف المصدر أن طارق حامد مرتبط بعقد مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل وبالتالى فاستمراره أمر مفروغ منه وإذا أراد الرحيل قبلها سيكون عن طريق النادى ، مشددا على أن لاعب الوسط لن يشارك فى المباريات نهائيا حال استمرار الوضع الحالى بالموسم المقبل إلا بعد تجديد عقده ، قائلاً : "التجميد سيكون مصير اللاعب بالتأكيد ولن يلعب نهائيا إلا إذا جدد عقده وهذا أقل ما يقدمه للزمالك الذى كان سببا رئيسيا فى اعتباره أفضل لاعب خط وسط فى مصر خلال الوقت الحالى".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق