«بيراميدز» يحسم صفقة أحمد جمعة وأحمد منصور بـ65 مليون جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الإعلامي إسلام الشاطر: إن مسئولي نادي بيراميدز حسموا رسميا صفقة لاعبي المصرى البورسعيدى أحمد جمعة وأحمد أيمن منصور مقابل 65 مليون جنيه مصري.

وأضاف "الشاطر" خلال برنامج "إكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على إكسترا نيوز، أنه رغم السرية الشديدة التي تحيط بالصفقة وحالة الجدل المثارة من مسئولى الناديين إلا أنه تم توقيع العقود رسميا بين المهندس سمير حلبية رئيس المصرى البورسعيدى ونهاد حجاج المستشار القانوني لنادي بيراميدز ومحمد شيحة وكيل اللاعبين في المهندسين بالقاهرة.

وتابع: "حصل نادي بيراميدز على خدْمات الثنائي أحمد جمعة، وأحمد أيمن منصور، مقابل 65 مليون جنيه"، مشيرا إلى أن مسئولي الأهرام حصلوا على توقيع أحمد جمعة وأحمد أيمن منصور، للانتقال بداية من الموسم المقبل.

ويأمل سمير حلبية في الوقت الحالي، للتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي، ليكون بديلًا لأحمد جمعة، بِناءً على طلب حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق