فينجر: رغبة فرنسا كانت أكبر في الفوز أمام بلجيكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقارير: فينجر أبرز المرشحين لخلافة زيدان لقيادة ريـال مدريد

أكد آرسين فينجر أن "المنتخب الفرنسي قدّم أداءً جماعيًا حقيقيًا بكل ما للكلمة من معنى، وأداء في غاية الصلابة، لافتا إلى أن رغبة فرنسا في تحقيق الفوز والحسم كانت أكبر".

وأشار المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، في تصريحات عقب مباراة فرنسا وبلجيكا، أنه سعيد جدًا من أجل جيرو نجم منتخب الديوك؛ لأنه سيلعب في نهائي كأس العالم، وأنه لم يسجل، ولكنه بذل جهدًا هائلًا حقًا، يمكنك أن تشعر بالسعادة من أجله فقط".

وأضاف أن مشاهدة كيليان مبابي تُريح القلب، وعن كانتي: فأكد فينجر "هو مثال لجميع اللاعبين الشباب الذين يريدون أن يصبحوا محترفين، لقد رُفض من قبل الأندية عندما كان صغيرًا، عمل بجد ليصل إلى ما وصل إليه".

وعن بوغبا: فقال "أحيانًا يقلل من نفسه، بالقيام بأمور غير مفيدة، اليوم لعب ببساطة وكان رائعًا، كراته الطويلة رائعة، قليل من اللاعبين في العالم يمكنهم القيام بذلك".

وتأهل منتخب فرنسا إلى نهائي المونديال بعد فوزه الليلة على بلجيكا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي، ضمن مباريات دور نصف نهائي ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق