جورجيس تنهي مسيرة بيرتنز وتبلغ قبل نهائي بطولة كبرى لأول مرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أنهت الألمانية يوليا جورجيس المصنفة 13 مسيرة صديقتها الهولندية كيكي بيرتنز لتبلغ الدور قبل النهائي لأول مرة في بطولة من الأربع الكبرى بالفوز 3-6 و7-5 و6-1 في ويمبلدون للتنس اليوم الثلاثاء. وتتناول الصديقتان الطعام سويا عندما تشاركان في نفس البطولة لكن لم تكن هناك أي فرصة اليوم للصداقة حيث سعت كل منهما لبلوغ الدور قبل النهائي لأشهر بطولات التنس.

واشتهرت بيرتنز بالاطاحة باللاعبات الأعلى تصنيفا بعدما فازت على فينوس وليامز المصنفة التاسعة وكارولينا بليسكوفا المصنفة السابعة خلال الأسبوع الماضي وبدت في طريقها لتكرار هذا الأمر اليوم بعد فوزها بالمجموعة الأولى أمام جورجيس.

وتعافت ايضا من تأخرها 4-1 في المجموعة الثانية لتتعادل لكن جورجيس واصلت الإيمان بقدراتها لتضرب موعدا في قبل النهائي أمام سيرينا وليامز. وأبقى فوز جورجيس على آمال أن يكون نهائي ويمبلدون ألمانيا خالصا يوم السبت حيث تتقابل أنجليك كيربر الفائزة بلقبين في البطولات الأربع الكبرى مع إيلينا أوستابنكو لاعبة لاتفيا في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق