فرنسا وبلجيكا .. الشياطين الحمر تحاصر الديوك الزرقاء في 20 دقيقة .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سيطر التعادل السلبي على لقاء منتخب فرنسا وبلجيكا، وحاصر الشياطين الحمر الديوك الزرقاء بعد مرور 20 دقيقة في المباراة المقامة حاليا فى إطار نصف نهائي بطولة كأس العالم بروسيا.

بدأ اللقاء بضغط فرنسي على الدفاعات البلجيكية، وشكل دى بروين وايدن هازارد خطورة على مدافعى الديوك الزرقاء، ونجح صامويل اومتيتى فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء.

وراوغ هازارد مدافع فرنسا في الجهة اليسرى ومررها بقوة ينجح مدافع الديوك فى إبعادها إلى ضربة ركنية فى الدقيقة الخامسة، وتصدت الدفاعات البلجيكية لإحدى التمريرات العرضية التي أرسلها مبابى فى الدقيقة التاسعة داخل منطقة الجزاء.

أرسل فى الدقيقة الحادية عشر بول بوجبا تمريرة طولية نجح الحارس البلجيكى فى الإمساك بالكرة من أمام أقدام مبابى، ومرر دى بورين كرة خطيرة أمام هازارد سددها الأخير تمر إلى جوار مرمى الحارس الفرنسي فى الدقيقة 15.

تبادل الفريقان الهجمات وتوغل مبابى فى الدقيقة 17 من الجهة اليمنى وسدد جيرو قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء نجح الحارس البلجيكى فى الإمساك بالكرة وأهدر مروان فيلاينى هدفا بعدما تلقى تمريرة من هازارد داخل منطقة الجزاء سددها برأسه قوية تمر إلى جوار مرمى الحارس الفرنسي.

ودفع روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا بتشكيلة جاءت على النحو التالي: كورتوا فى حراسة المرمى وألديرفيلد وكومباني وفيرتونخين وناصر الشاذلي ومروان فيلايني وفيتسل وديمبيلي ولوكاكو ودي بروين وإيدن هازارد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق