مشاهدة البث المباشر من مباراة فرنسا وبلجيكا في الدور 4 اونلاين من اليوتيوب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مشاهدة البث المباشر من مباراة فرنسا وبلجيكا يبدأ يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو 2018 اولي مباريات نصف نهائي بطولة كأس العالم حيث يلتقي المنتخب البلجيكي نظيره المنتخب الفرنسي ، علي استاد ملعب سانت بطرسبرج ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطوله كأس العالم 2018 و المقامه في روسيا .

مباراة فرنسا وبلجيكا :
مشاهدة البث المباشر من مباراة فرنسا وبلجيكا مباراة فرنسا و بلجيكا هي احد المباريات التي من المنتظر ان تكون من امتع المباريات في كأس العالم علي الاطلاق و ذلك بسبب قوه الفريقين و طريقه لعبهم و قدرت الفريقين علي تخطي اكبر الفرق في المونديال ليس كذلك فحسب و لكن ايضًا الاطاحه بهم من مونديال روسيا 2018 .

مشاهدة البث المباشر من مباراة فرنسا وبلجيكا فالمنتخب البلجيكي استطاع ان يقدم مباراة كبيره جدًا للتاريخ امام المنتخب البرازيلي و التي انتهت بهدفين للمنتخب البلجيكي مقابل هدف وحيد استطاع المنتخب البرازيلي ان يسجله بصعوبه في شباك المنتخب البلجيكي ، فقد استطاع المنتخب البلجيكي الاطاحه ببطل كأس العالم وحامل اللقلب خمس مرات من المونديال في الدور ربع النهائي من البطوله .

اما عن المنتخب الفرنسي فقد قدم مباراة عي الاخري في نفس مستوي قوه و روعه مباراة المنتخب البلجيكي ، فقد استطاعت ان تتطيح بمنتخب اوروجواي من البطوله بكل سهوله و ان تحرز في شباكه هدفين نظيفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهم في ربع نهائي مونديال روسيا .

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا :
ستقام مبااراة فرنسا و بلجيكا يوم الثلاثاء 10 يونيو 2018 علي ملعب استاد كريستوفسكي في العاصمه الروسيه موسكو و ذلك في تمام الساعه الثامنه مساءً بتوقيت مصر و في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت المملكه العربيه السعوديه و مكه المكرمه ، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2018 .

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا :
سينقل المباراة بين المنتخب البلجيكي و المنتخب الفرنسي شاشة مجموعه قنوات بي إن سبورتس (beIN SPORTS MAX 2 HD AR -beIN SPORTS MAX 1 HD AR ) التي تمتلك حقوق بث المبارايات الخاصه بموندبال روسيا 2018 في مصر و الشرق الاوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق