فشل صفقة انتقال أيوب الكعبى للزمالك بسبب ملايين الصين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فشلت مفاوضات نادى الزمالك مع نظيره نهضة بركان المغربى بخصوص التعاقد مع المهاجم أيوب الكعبى بسبب العرض الصينى الذى جاء للاعب مؤخرا.

ويتواجد وفد من نادى الزمالك خلال الوقت الحالى فى المغرب للتفاوض مع مسئولى نهضة بركان بخصوص صفقة أيوب الكعبى ويضم الوفد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى و هانى زادة عضو مجلس الإدارة إذ حضر الوفد حفل تكريم نادى الدفاع الحسنى الجديدى للاعب حميد أحداد المنضم حديثا للقلعة البيضاء وينتظرون الاجتماع مع مسئولى نادى نهضة بركان لحسم صفقة الكعبى.

ويقضى العرض الصينى المقدم للتعاقد مع أيوب الكعبى حصول نادى نهضة بركان على 6 ملايين دولار وحصول اللاعب على مليونى دولار سنويا .

وأكد هانى زادة عضو مجلس الزمالك وصول المفاوضات بخصوص ضم أيوب الكعبى لمراحل متقدمة ووصل العرض الأبيض لـ3 ملايين دولار ووافق النادى المغربى وكانت الأمور قريبة من الحسم لكن جاء العرض الصينى ليفسد الصفقة رغم العروض المقدمة من أكثر من فريق عربى مؤكدا أن نادى نهضة بركان أكد لمسئولى الزمالك أن أولوية بيع الكعبى ستكون للقلعة البيضاء حال فشل مفاوضات الصين . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق