7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اليوم 10 يوليو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها رينارد يقترب من قيادة الفراعنة بعد جلسة باريس مقابل 2 مليون جنيه شهريا، جهاد جريشة يحصل على 8.9 فى تقييم لجنة حكام الفيفا بعد المونديال.

 

 

اقترب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب المغرب، من القيادة الفنية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر المدير الفنى السابق، الذى انتهى تعاقده بنهاية كأس العالم بروسيا، والذى احتل فيه الفراعنة المركز الرابع والأخير فى المجموعة الأولى بعد الهزيمة أمام أوروجواى وروسيا والسعودية على الترتيب.

 

20171112010331331.jpg

 

جاء انتقال المالى ساليف كوليبالي للنادى الأهلى مجاناً فى صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادى مازيمبى الكونغولى.

 

 

كشف ناصر عباس الحكم الدولى السابق أن جهاد جريشة الحكم المصرى الذى شارك فى مونديال روسيا حصل على 8.9 من 10 فى تقييم لجنة حكام الفيفا له بعد إدارته لمباراة إنجلترا وبنما فى الدور الأول من عمر البطولة، موضحا أنها علامة مميزة جدا.

 

d1e8659730.jpg

 

أخطر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك مسئولى ناديه برفضه التام لمبدأ الإعارة لأى نادٍ خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

 

 

قال محمود جابر، المدير الفنى السابق لنادى أم صلال القطرى ووالد عمر جابر لاعب الزمالك، إن نجله تلقى مفاوضات جادة من نادى بيراميدز خلال الساعات الماضية، لكن حتى الآن لم تحسم الأمور بشكل رسمى.

 

 

تحمل اتحاد الكرة طوال الفترة الماضية مبلغ 3 آلاف دولار ما يعادل 54 ألف جنيه شهريا قيمة إيجار الفيلا الخاصة بهيكتور كوبر المدير الفنى السابق للفراعنة، والذى رحل بعد وداع المونديال من الدور الأول.

 

 

أكد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى والأفريقى للرماية أن رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى منح أبطال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التى اختتمت مؤخرا فى إسبانيا وسام الجمهورية على حسب الميداليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق