مرتضى منصور: أرفض تصرفات التوأم لأنهما تسببا فى أحداث استاد بورسعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه تصرفات التوأم حسام وإبراهيم حسن بعد هجوم الأول على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتولى الأخير مهمة اختيار المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى.

وقال مرتضى منصور إن التوأم دائما يكونا أطرافا فى الأزمات داخل الأندية التى يتواجدان فيها وكانا أحد الأسباب الرئيسية فى أحداث استاد بورسعيد منذ سنوات بسبب تهيج مشاعر الجماهير، قائلاً: سمير حلبية رئيس المصرى راجل محترم وأول مرة أشوف مدير فنى يحرك الجماهير ضد مجلس ناديه.

كما قال مرتضى منصور أن قائمة الأندية فى الموسم الجديد لا تزال تمثل أزمة كبيرة بعد قرار تقليص العدد لـ25 لاعبا فقط وليس 30.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات إذاعية مع سيف زاهر، أن بعض الأندية قامت بقيد 24 لاعبا فى القوائم وشراء 6 صفقات جديدة لكن الإصرار على قائمة الـ25 ستؤدى لقيد لاعب واحد فقط من الصفقات الجديدة وهو ما يعد أزمة كبيرة.

وشدد مرتضى منصور على انتظاره عودة هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من روسيا بعد حضور اجتماعات الفيفا لحسم هذه الأزمة فى أسرع وقت ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق