ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجاناً بعد انتهاء عقده مع مازيمبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ساليف كوليبالي ينتقل للأهلى مجانا

جاء انتقال المالى ساليف كوليبالي للنادى الأهلى مجاناً فى صفقة انتقال حُر بعد انتهاء عقد اللاعب مع نادى مازيمبى الكونغولى.

 

ساليف كوليبالي ينضم للأهلى موسمين

وأعلن الأهلى، أمس الاثنين، ضم المدافع المالى صاحب الـ30 عاماً موسمين فى صفقة طلبها الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى لقناعته التامة بقدرات وإمكانيات المدافع المالى.

 

وسبق للمدرب الفرنسى أن قام بتدريب ساليف كوليبالى فى منتخب مالى، وحصد معه المركز الثالث فى أمم أفريقيا عام 2013 وفى نادى مازيبمى وحصد معه لقب دورى أبطال أفريقيا عام 2015.

 

7f575c7643.jpg

تفاصيل تعاقد الأهلى مع كوليبالى

ودخل مسئولو الأهلى برئاسة محمد فضل مدير إدارة التعاقدات بالأهلى فى مفاوضات مُكثفة مع المدافع المالى على مدار الأيام الماضية ومع وكيله صاحب الجنسية السوادنية ثم أعلن الأهلى ضم اللاعب بعد اجتياز الاختبارات الطبية التى خضع لها.

وشارك ساليف كوليبالى فى تدريبات خاضها ثلاثى الأهلى مروان محسن وأحمد حمدى وباكا الذى لم يُسافر مع الفريق لكرواتيا، حيث أقيم المعسكر الخارجى.

 

576381b014.jpg


كارتيرون يثق فى قدرات كوليبالى

ويعول كارتيرون على خبرات وأمكانيات كوليبالى من أجل تدعيم الدفاع الأهلاوى فى الموسم المقبل خاصة وأن المدرب الفرنسى يثق تماماً فى قدرات وإمكانيات كوليبالى.

 

وشارك ساليف كوليبالى مع مازيبمى فى 90% من مباريات الموسم الجارى وخاض معه مباراة ودية قبل سفره من الكونغو إلى مالى، ومنها إلى القاهرة لإتمام التعاقد مع الأهلى. 

 

وينتظر كوليبالى خلال الأيام المقبلة القيد فى قائمة الفريق الأفريقية للمشاركة معه فى مباريات دورى الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق