أزمة في حراسة مرمى سموحة بعد انتقال مهدى سليمان لبيراميدز

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يواجه فريق الكرة بنادي سموحة بقيادة المدير الفني على ماهر أزمة كبيرة بعد بيع مهدى سليمان لنادي بيرميدز، قبل انطلاق مسابقة الدوري العام الجديد أول أغسطس المقبل.

وأعلن نادي بيراميدز عن توصله إلى اتفاق مع مسئولى سموحة بشأن انتقال الحارس لصفوفه اعتبارًا من الموسم الجديد، بعد أن شهدت صفقة انتقال الحارس انفراجة في الساعات الأخيرة.

وتتمثل تلك الأزمة في تواجد الحارس محمد أبو جبل منفردا في حراسة مرمى الفريق بعد استقرار الجهاز الفنى على تصعيد حارسين من فرق الشباب بالنادي.

وما زاد من تعقد الأوضاع بالنسبة للجهاز الفنى لسموحة هو قيام إدارة النادي ببيع أحمد يحيى إلى الإنتاج الحربي خلال الأيام الأخيرة بناء على طلب الحارس.

كما ارتفعت أزمة حراسة المرمى عقب تعثر صفقة انتقال الحارس عامر عامر حارس الإنتاج الحربي بعد أن توقفت المفاوضات بين الناديين بسبب المقابل المادى المرتفع المطلوب من قبل مسئولي الإنتاج الحربي لمنح الحارس الاستغناء الخاص به إلى ناديه الجديد.

ويبحث الجهاز الفني مع مسئولي النادي مسألة التعاقد مع حارس من ذوي الخبرات في الدوري الممتاز للتواجد مع أبو جبل في حراسة المرمى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق