مرشح لرئاسة اتحاد أوروجواي يدعم استمرار تاباريز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تلقى أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم دعما كبيرا من قبل أحد المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة في أوروجواي، يدعى أدواردو أبولافيا، الذي أكد أنه سيقوم بتجديد عقد المدرب المخضرم في حال فوزه بمنصب الرئيس وذلك من خلال الانتخابات التي ستجرى في 31 يوليو الجاري.

وقال أبولافيا في تصريحات للنسخة الإلكترونية لصحيفة "الأوبسيربادور" التي تصدر في أوروجواي: "من أكون أنا حتى أقول أن عقد السيد لن يجدد".

وأشار أبولافيا إلى أنه كان أول من اهتم بالتعاقد مع تاباريز في عام 1988 عندما كان أحد قيادات اتحاد الكرة في أوروجواي في تلك الحقبة، مؤكدا أنه أحد أنصار هذا المدرب المخضرم الذي خاض تجربة ناجحة مع المنتخبات الوطنية في بلاده منذ العام 2006.

وأضاف المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة في أوروجواي، قائلا: "خلال هذه السنوات الـ 12 كان مشروع المنتخبات مصدرا من مصادر التدفق النقدي، إنه يمول نفسه ذاتيا ويوفر أموالا من أجل الأنشطة المحلية".

وسيتنافس أبولافيا على رئاسة اتحاد أوروجواي لكرة القدم مع الرئيس الحالي، ويلمار بالديز، الذي أكد أيضا من جانبه أنه سوف يجدد تعاقد تاباريز صاحب الـ71 عاما.

وعاد منتخب أوروجواي فجر أمس الإثنين إلى العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو، بعد خروجه من منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018، إثر سقوطه أمام فرنسا بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يجتمع رؤساء الأندية المحترفة في أوروجواي في 31 يوليو/تموز الجاري لاختيار الرئيس الجديد لاتحاد أوروجواي لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق