بورصة الزمالك تبدأ بـ5 صفقات فى الميركاتو الأقل لـ"مرتضى منصور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الزمالك معسكر إعداده حاليا فى ألمانيا للموسم الجديد بعد التعاقد مع قيادة فنية جديدة يترأسها السويسرى كريستان جروس، وجهاز مساعد أجنبى بالكامل باستثناء أيمن حافظ مدير الكرة وأمير عزمى مجاهد المدرب المساعد.

اختار مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أن تكون صفقات الموسم الجديد فى أضيق الحدود، خاصة أن الفريق الأبيض يمتلك عددا يفوق قائمة الـ25 بالكثير، ويتطلع الأبيض للمنافسة على بطولة الدورى الممتاز للموسم المقبل، والكونفدرالية لتعويض الجماهير الهزيمة والخروج المبكر من النسخة الماضية، وكذلك الدفاع على لقب كأس مصر، الذى يحمل لقبه من الموسم المُنتهى.

اعتادت الجماهير فى المواسم الماضية على متابعة بورصة الزمالك خلال فترة الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية لما تشهده من سخونة وأرقام قياسية فى أسعار وعدد اللاعبين، ولذا يستعرض "اليوم السابع" كل ما أسفر عنه ميركاتو الأبيض الذى يعتبر الأقل فى عدد اللاعبين بعهد مرتضى منصور حتى الآن قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

- عمر السعيد هدف الأهلى المنتقل للزمالك

فى البداية نجح الزمالك فى الحصول على الاستغناء الخاص بعمر السعيد، مهاجم وادى دجلة، بعد إنهاء المفاوضات مع ناديه على الرغم من اقتراب اللاعب من الأهلى الذي كان يمتلك بند في تعاقد اللاعب مع دجلة يمنحه فرصة الانتقال للأحمر مقابل 4 ملايين جنيه ولكن صرف الفريق الأحمر النظر عن ضمه لينضم للزمالك، لمدة 4 مواسم مقبلة، مقابل 7 ملايين جنيه.

 

- عماد السيد يعود لحراسة عرين الأبيض

فتحت إصابة أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، بقطع فى أربطة الركبة وغيابه 6 أشهر عن الفريق، المجال والفرصة لاستقدام حارس مرمى جديد للأبيض يدعم صفوف الفريق مع محمود جنش وعمر صلاح، ليكون عماد السيد، حارس إنبى هو الرهان بخبراته الطويلة وأسبقية لعبه للزمالك كونه أحد أبناء ميت عقبة، تعاقد الزمالك معه مقابل 3 ملايين جنيه حصل عليهم نادى إنبى.

 

- إبراهيم حسن وبهاء مجدى فى صفقة تبادلية مع الإسماعيلى

لجأ مسئولو نادى الزمالك إلى صفقة تبادلية ومقابل مالي غير معلن لضم إبراهيم حسن وبهاء مجدى من الإسماعيلى، وانتقل فى تلك الصفقة ثنائى الزمالك محمد الشامى ومحمد مجدى إلى الدراويش.

 

- حميد أحداد زملكاوى مقابل مليون و400 ألف دولار

حميد أحداد كان أغلى صفقة يضمها الزمالك من حيث القيمة المالية، حيث أعلن النادى الأبيض ضم عماد السيد حارس إنبى، قبل أن يضم بهاء مجدى وإبراهيم حسن من الإسماعيلى وعمر السعيد من وادي دجلة.

وانضم أحداد إلى الزمالك من الدفاع الحديدى المغربى، مقابل مليون و400 ألف دولار في الصيف الحالى.

 

- الكعبى الصفقة الأكبر تنتظر الحسم

تنتظر جماهير الزمالك ما ستسفر عنه الساعات المقبلة، بشأن صفقة انتقال أيوب الكعبى، نجم نهضة البركان المغربى، بعدما أكد الزمالك جديته فى التفاوض لضمه الموسم المقبل، حيث يتواجد وفد مكونا من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك وهانى زاده عضو المجلس وبلال نظير وكيل اللاعبين فى المغرب من أجل التفاوض مع مسئولى نهضة بركان حول ضم اللاعب وسيكون الصفقة الأكبر من حيث قيمة الانضمام على المستوى المادى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق