مرتضى منصور: الكعبى يقترب بنسبة 60%.. والشناوي فى طريقه لبيراميدز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن كل لاعبى الأهلى والفريق الأبيض الدوليين متمردين بعد عودتهم مع المنتخب الوطنى من المشاركة فى كأس العالم بروسيا، والذى ودعه الفراعنة من مرحلة المجموعة، قائلاً:"الفرصة تأتى كل 28 سنة مرة ولكن خذلونا".

تابع مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية، قائلاً:"رئيس نهضة بركان المغربى أخطر الوفد الزملكاوى المتواجد فى المغرب والمكون من أحمد جلال إبراهيم وهانى زاده بأن هناك عرضا من الصين لأيوب الكعبى ولو لم يصل خلال ساعتين فبنسبة تزيد عن 60% سيكون اللاعب فى الزمالك، وأتمنى بالتأكيد إن يدعمنا المستشار تركى آل الشيخ وسيتحمل مقابل تعاقد مع الزمالك مع أيوب الكعبى".

كما أوضح مرتضى منصور إن مجلس إدارة الأهلى لم يستثمر مبادرة الصلح مع المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، مؤكداً إن أحمد الشناوى حارس الزمالك فى طريقه إلى بيراميدز، قائلا:"جلوس الشناوى مع الخطيب قبل أيام على لقاء القمة يؤكد عدم إخلاصه للزمالك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق