بطولة ويمبلدون للتنس 2018 .. ونادال يعبر لثمن النهائي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بطولة ويمبلدون للتنس 2018 وهي بطولة كرة المضرب الشهيرة التي تقام في ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتشهد المباريات الكثير من المفاجآت، على رأسها تأهل اللاعب الإسباني رافائيل نادال إلى ثُمن بطولة ويمبلدون للتنس 2018 عقب فوزه على اللاعب الأسترالي أليكس دي منياور في مباراة استمرت لمدة ساعتين ودقيقتين حقق فيها نتيجة 6-1 و6-2 و6-4.

بطولة ويمبلدون للتنس 2018

قال رافائيل نادال أنه متأكد من تمكنه في الاستمرار والتصدر في التصنيف العالمي، وذلك قبل أن تعلن القائمة الجديدة في يوم 16 الجاري، مشيراً إلى أنه سيواجه في الثمن النهائي مباراة بين اللاعب التشيكي التشيكي جيري فيسلي واللاعب الإيطالي فابيو فوجنيني

وتمكن من التأهل أيضاً إلى دور الثمن النهائي اللاعب ميلوش راونيتش الكندي عقب فوزه على اللاعب دينيس نوفاك النمساوي، بالإضافة إلى فوز اللاعب خوان مارتن ديل بوترو الذي فاز بدوره على اللاعب بينوا بيير.

بطولة ويمبلدون للتنسبطولة ويمبلدون للتنس

تمكن نوفاك جوكوفيتش النجم الصربي الحائز على اللقب ثلاث مرات متتالية من الفوز على كايل إدموند  البريطاني في الدور الثالث في بطولة ويمبلدون للتنس 2018  بنتيجة 4-6 و6-3 و6-2 و6-4 يوم السبت .

وبدأ كايل إدموند  البريطاني في ركوب موجة عارمة من الانتصارات في المجموعة الأولى إلا أن نوفاك جوكوفيتش استفاق وكسر منافسه خلال أحداث الشوط السابع بالمجموعة الثانية

بطولة ويمبلدون للتنس 2018بطولة ويمبلدون للتنس 2018

بطولة ويمبلدون للتنس 2018 فردي للسيدات

في مفاجأة مدوية في بطولة ويمبلدون للتنس 2018 فردي للسيدات فازت اللاعبة كيكي بيرتنس بنتيجة 2/6 7/6 6/8 على الوصيفة فينوس ويليامز، وبهذه الخسارة استمر سقوط العديد من المصنفات الأوائل ليشهد ملعب نادي عموم بريطانيا خروج نحو 8 لاعبات من بين أول 10 مصنفات من الأوائل في حين لم نصل إلى الأسبوع الثاني من البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبة كارولين فوزنياكي  الدنماركية والمصنفة الثاني على العالم قد ودعت البطولة بخسارتها في الدور الثاني أمام اللاعبة إيكاترينا ماكروفا الروسية في واقع مجموعتين أمام واحدة بنتيجة 4-6 و 6-1 و 5-7.

ودعت اللاعبة كارولينا بليسكوفا  التشيكية والمصنفة السابعة بطولة ويمبلدون 2018 للتنس في الدور الرابع، أمام اللاعبة كيكي بيرتنز الهولندية والمصنفة 20 على العالم بنتيجة 3-6 و6-7 (1-7).

وبخروج اللاعبة كارولينا بليسكوفا  التشيكية سيصبح الدور ربع نهائي للبطولة خالي بدون أي لاعبة من المصنفات في العشر الأوائل عالمياً، وهو الأمر الذي مهد الطريق إلى اللاعبة سيرينا وليامز الأمريكية والتي كانت ستقابل اللاعبة بليسكوفا بالدور النصف نهائي

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق