جروس في أول تصريحاته: إدارة الزمالك احترافية وأنا المسئول عن نتائج الفريق.. معسكر ألمانيا يجعلني أكتشف اللاعبين.. ويطمئن جماهير الأبيض: «رقم 1» هدفي وانتظروا البطولات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أدلى جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتصريحاته للموقع الرسمي للقلعة البيضاء، والتي أكد خلالها أن إدارة النادي تتعامل بأسلوب احترافي، حيث كانت حريصة على توفير جميع طلباته من خلال الموافقة على الجهاز الفني الأجنبي الذي طلب التعاقد معه.

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك، أن كل مقومات النجاح متوفرة، ويوجد تفاهم مع إدارة النادي، وهو أمر يشجع على النجاح وتحقيق البطولات والألقاب.

البطولات
وأكد السويسري كريستيان جروس، أن هدفه مع الفريق الأبيض هو التتويج بجميع البطولات والألقاب، وأن يصبح الفريق رقم واحد في كافة المنافسات التي يخوضها.

وكشف، أنه يدرب اللاعبين على الفوز وحصد النقاط الثلاث، مهما كان المنافس الذي يواجهه، مؤكدا: "أنا المسئول عن نتائج الفريق وكيفية قيادة اللاعبين لتحقيق الانتصارات".

وأوضح أنه يعشق البطولات والألقاب، وأنه يعتبر لعبة القدم مثل الشطرنج، موضحا أنه عندما يدخل أي مباراة يكون هدفه الفوز ولا بديل عنه.

معسكر ألمانيا
وأكد مدرب الزمالك الجديد، أن معسكر الفريق الخارجي في دولة ألمانيا سوف يجعله على دراية كاملة بكل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وسيمنحه فرصة كبيرة لتكوين انطباع عن لاعبي الزمالك.

وأشار إلى أنه يرغب من لاعبي الفريق بذل قصارى جهدهم خلال معسكر ألمانيا، وتنفيذ التعليمات والواجبات على أكمل وجه، خاصة أن المعسكر سيكون بمثابة فرصة لجميع اللاعبين لإثبات جدارتهم بالتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

تجربة أهلي جدة
وأعلن أنه قبل توليه تدريب الفريق وهو على دراية ومعرفة كاملة بالدوري المصري، وقوة المنافسة بين الأندية، ووجود أكثر من فريق مميز.

وأشار إلى أنه يعشق التدريب في الأجواء التي تكون المنافسة فيها قوية؛ لأن ذلك يجعله يجيد ويبدع مع الفريق الذي يقوده، مؤكدًا أن نجاحه مع أهلي جدة السعودي، وتحقيقه لأكثر من بطولة هو الذي جعله يدرب الزمالك ويتولى المسئولية الفنية له، وأنه يسعى لتكرار تجربته الناجحة مع أهلي جدة السعودي مع الزمالك، ويجعله يحقق جميع البطولات.

إدارة النادي
وكشف جروس أن إدارة النادي تتعامل بأسلوب احترافي، حيث كانت حريصة على توفير جميع طلباتي من خلال الموافقة على الجهاز الفني الأجنبي الذي طلبت التعاقد معه.

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك، أن كل مقومات النجاح متوفرة ويوجد تفاهم مع إدارة النادي، وهو أمر يشجع على النجاح وتحقيق البطولات والألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق