6 تجارب ودية تحدد ملامح الاتحاد السكندري في الموسم الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاتحاد السكندري يطالب الأمن بزيادة جماهير مباراة الترجي

تحدد التجارب الودية التي ينوي الاتحاد السكندري خوضها استعدادا لمواجهة المقاولون العرب الأولى في افتتاحية الموسم الجديد شكل الفريق وملامحه الفترة المقبلة.

واستقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالاتحاد السكندري بقيادة محمد عمر على خوض الفريق السكندري لـ6 مباريات ودية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وتوصل الجهاز الإداري للفريق على خوض عدد من المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد وخوض مواجهة الترجي التونسي في إطار البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الثلاثاء ٧/١٠ أمام الترام في الـ٦ مساء على ملعب استاد برج العرب الفرعي في حين يلاقي الفريق يوم الأربعاء ٧/١١ حوش عيسى في الـ٦ مساء بإستاد البرج الفرعي.

ويواجه يوم الإثنين ٧/١٦ حرس الحدود في الـ ٦مساء على إستاد المكس على أن يواجه الفريق يوم الأربعاء ٧/١٨ بتروجت، ولم يحدد الموعد ولا المكان.

في حين يواجه زعيم الثغر الثلاثاء  24/ 7 مباراة ودية ويختتم الفريق يوم الجمعة 27/ 7 مبارياته أمام دمنهور حيث لم يتحدد الملعب وسيتم تحديد مباراة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق