أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

وزير خارجية العراق: لم نطلب إشرافا أمميا على الانتخابات ودولتنا ديمقراطية

وزير خارجية العراق: لم نطلب إشرافا أمميا على الانتخابات ودولتنا ديمقراطية
وزير خارجية العراق: لم نطلب إشرافا أمميا على الانتخابات ودولتنا ديمقراطية

أكد وزير الخارجية العراقى فؤاد حسين، الخميس، أن الحكومة العراقية لم تطلب إشرافاً أممياً على الانتخابات، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك مراقبون دوليون إذا استمرت "صواريخ الكاتيوشا".

وقال وزير خارجية العراق في حوار لـ"السومرية" إن "الحكومة العراقية لم تطلب إشرافاً أممياً على الانتخابات وانما كيفية ايجاد آلية لمساعدة العراقيين ومفوضية الانتخابات".
وأوضح أن العزوف الحاصل عن الانتخابات السابقة سببه الفساد والتزوير، مشددا بالقول "اذا استمرت صواريخ الكاتيوشا لن يكون هناك مراقبون دوليون على الانتخابات".

ولفت إلى أن العراق دولة ديمقراطية ولا توجد فيها مقاومة، مبيناً أن "من يطلق الصواريخ هم ارهابيون ويعملون ضد الحكومة والشعب العراقي"، موضحاً أن إيران نفت صلتها بالهجمات التي طالت السفارة الأمريكية في بغداد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جانتس يتوعد إيران: سنرد في المكان والزمان المناسبينالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:49 م قال الوزير في حكومة الاحتلال الإسرائيلية بيني جانتس، اليوم الثلاثاء إن دولة الاحتلال الإسرائيلي ستتصرف بحكمة استراتيجية وسترد على ‎إيران بالمكان والزمان والطرق المناسبة.
التالى القوات الجوية الروسية تدمر قاعدة للمسلحين فى حمص السورية