التايكوندو يوقع أكبر عقد رعاية في تاريخ الألعاب الفردية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وقع مجلس إدارة اتحاد التايكوندو أكبر عقد رعاية في تاريخ الألعاب الفردية بعدما نجحت روابط الرياضية المسوق الحصري للاتحاد في الحصول على رعاية البنك الأهلى المصرى حتى نهاية أولمبياد طوكيو 2020 وهو ما يقرب من مليونى ونصف المليون دولار.

واكد مجلس إدارة الاتحاد عقب الاجتماع مع مجلس ادارة روابط الرياضية على تعاقد ثلاثي الأطراف بين البنك و الاتحاد و روابط الرياضية بحضور اللواء أحمد الفولى نائب رئيس التايكوندو العالمى ويعد التعاقد هو الأمثل للحفاظ على حقوق الرعاية و رفع القيمة التسويقية المستقبلية للاتحاد.

وأشاد عمرو سليم رئيس الاتحاد بالدور المحورى الذى يقوم به البنك الأهلى المصرى فى رفعة شأن الرياضة فى مصر وتوجه بالشكر لهشام عكاشة رئيس البنك الأهلى المصرى ويحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك ونيرمين شهاب الدين رئيسة قطاع التسويق والتنمية المجتمعية وهانى عبد الرؤوف مدير التسويق بالإضافة الى تقديمه الشكر لشركة روابط لدورها الداعم للرياضات الأولمبية خاصة التايكوندو.

وأكد وليد الملاح رئيس روابط ان دعم المؤسسات الوطنية فى مصر للرياضات الأولمبية هو عمل المرحلة القادمة وان روابط الرياضية ملتزمة بالحفاظ على حقوق الرعاة وابراز دورهم الهام فى رفعة شأن الرياضات التى تحقق التحسين المستمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق