ماذا قال ماردونا عن مدرب المنتخب الأرجنتيني سامبولي ونجم المنتخب ميسي بعد الهزيمة من كرواتيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد نجم الكرة الأرجنتينية السابق، دييجو ماردونا، مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامبولي، بعد الهزيمة الثقيلة أمام المنتخب الكرواتي.
وقال، ماردونا، في تصريحات صحفية للماركا الإسبانية” لدي غضب لا يمكن أن يوصف”.
وأضاف” لقد هزمنا من كرواتيا، وليست البرازيل أو ألمانيا أو هولندا أو إسبانيا، والمسؤول عن الفريق لا يرى ذلك، هذه هي الحقيقة”.

المنتخب الأرجنتيني
وتابع ماردونا هجومه على رئيس إتحاد الكرة الأرجنتيني” المذنب والجاني رئيس الإتحاد، والإتحاد يتم إدارته من أشخاص لا يعرفون كرة القدم”.
وأردف ماردونا منتقداً المدرب الأرجنتيني” الجميع يعتقد أن المدير الفني، سيحل مشاكله عن طريق الحواسيب، والطائرات التي تطير بدون طيار، وورائها 12 مساعداً”.
وواصل ماردونا الهجوم” المنتخب الأرجنتيني لا يعرف ما يلعبه، فليس لديهم أي حلول سواء في الوسط أو الدفاع أو الهجوم، لم نصنع جداراً، ولم نخترق الحصون، ولم نستحوذ على الكرة”.
فيما أشاد الأسطورة الأرجنتينية السابقة بنجم المنتخب الحالي، ليونيل ميسي” بينما ينتقد الجميع ميسي الآن، أقول لهم انه لعب كما يجب أن يلعب، كيف له أن يلعب وهو لا يمكنه حل مشاكل زملائه في المنتخب”.

المنتخب الأرجنتيني
وتعرض المنتخب الأرجنتيني إلى هزيمة ثقيلة في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، بخسارته أمام المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف دون مقابل.
وعقدت الهزيمة من فرص تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018.
وكان المنتخب الأرجنتيني قد استطاع الوصول إلى النهائي في كأس العالم عام 2014، إلا أنه خسر الكأس لصالح المنتخب الألماني الذي انتصر بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق