موعد مباراة مصر وروسيا في كاس العالم بروسيا اليوم الثلاثاء 19/6/2018 والقنوات المفتوحة الناقلة لها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة مباراة مصر وروسيا في كاس العالم وعلى القنوات الناقلة للقاء على جميع الأقمار النايل سات وهوت بيرد الذي سيجمع بين المنتخبين يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر يونيو الجاري بروسيا ، وسنتعرف من خلال تلك المقالة على تقرير شامل للقاء الثاني للفريقين لنهائيات كاس العالم  الجارية حالياً، في مباراة ستكون هامة للفريقين من أجل الاستمرار في البطولة خاصة في ظل وجود مستضيف البطولة وصاحب الأرض والجمهور مما يجعل طريق المهزوم صعب.

مباراة مصر وروسيا ستكون مشاهدة من جميع محبي كرة القدم المصرية، كما ستجذب وسائل الأعلام العالمية نظراً لوجود نجوم من العيار الثقيل في تلك المواجهة، التي تأتي بعد هزيمة المنتخب المصري من أورجواي الجولة الماضية بهدف دون رد، وفوز روسيا الكبير بخماسية على حساب الأخضر السعودي.

مباراة مصر وروسيا هي المباراة الثانية للمنتخب المصري في كاس العالم ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلي جانب المنتخبين كلاً من منتخي السعودية وأورجواي اللذان سيلعبان مساء الأربعاء .

موعد مباراة مصر وروسيا

أقرأ أيضاً القنوات الناقلة لكاس العالم

سيكون موعد مباراة مصر وروسيا في كاس العالم غداً الثلاثاء الموافق 19 من شهر يونيو وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءاً بتوقيت جرينتش والمباراة ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة.

مباراة مصر وروسيا من المحتمل ان تشهد عودة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في أواخر مايو الماضي.

إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق