كأس العالم 2018 .. سر رعب حارس مرمى روسيا قبل مواجهة مصر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال إيجور أكينفييف، حارس مرمى المنتخب الروسي، إن فريقه لديه طموحات كبيرة للغاية في بطولة كأس العالم 2018، التي تستضيفها بلاده.

وأضاف "أكينفييف"، خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة مصر، التي ستقام غدًا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى: "المنتخب المصري يضم لاعبين مميزين، وليس صلاح فقط، ولكننا نركز على منتخبنا فقط".

وحذر الحارس من الكرة الجديدة المستخدمة في البطولة، قائلا: "علينا أن ننتبه لاستخدام تلك الكرة التي تسببت في الكثير من المشاكل للحراس"، مؤكدا جاهزية منتخب بلاده، لمواجهة الفراعنة، مشيرًا إلى أن الفريق يشعر أنه بحالة جيدة، وتابع: "المزاج الجيد يأتي بنتائج جيدة، ونحن نشعر بالراحة، لكن دعونا ننتظر مباراة الغد".

ويتصدر الدب الروسي المجموعة الأولى، بعد فوزه العريض على الأخضر السعودي بخماسية نظيفة (5-0)، بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، الذي فاز أيضا على الفراعنة في المباراة الأولى بهدف مقابل لا شيء (1-0).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق