لاعب وسط السعودية: مباراة ألمانيا ستكون الفرصة الأخيرة للتعلم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسين المقهوي، لاعب خط وسط المنتخب السعودي، على القيمة الفنية التي تم الاستفادة منها من المواجهتين الوديتين التي خاضهما منتخب بلاده في المرحلة الحالية أمام منتخبي إيطاليا (خسر 1 / 2) وبيرو (خسر صفر / 3)، مؤكدا أن مثل هذه المواجهات تمنح المجموعة خبرة وتطور وتمكنه من تصحيح الأخطاء.

وتغادر بعثة المنتخب السعودي الأول اليوم الأربعاء إلى مدينة كولونيا الألمانية، استعدادًا لمواجهة منتخب ألمانيا يوم الجمعة المقبل في آخر مبارياته الودية استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وعن هذه المباراة، قال المقهوي :"ستكون الفرصة الأخيرة لنا للتعلم وتطبيق التعليمات الفنية من المدير الفني، قبل الدخول في المنافسات وتحقيق الفائدة الكبيرة منها".

ووصف مدافع المنتخب علي البليهي مواجهة ألمانيا الودية بالهامة، كونها ستمنحهم فرصة اللعب في أجواء مشابهة لمباراة الافتتاح في الحضور الجماهيري وكذلك قوة المواجهة، كما أنها ستكون فرصة لهم في تطبيق تعليمات المدير الفني وطريقة اللعب التي يحثهم على اللعب بها من خلال الضغط والاستحواذ.

واختتم البليهي حديثه قائلاً: "الفترة الماضية كانت مفيدة للغاية جعلتنا أكثر جاهزية قبل نهائيات كأس العالم".

على صعيد آخر، خصص الجهاز الطبي للمنتخب الوطني تمارين خاصة للاعب الوسط عبدالله عطيف لشعوره بآلام في العضلة الضامة.

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر.

ويستهل المنتخب السعودي مبارياته في نهائيات بطولة كأس العالم في مع روسيا التي تقام البطولة على أراضيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق