أحمد ناجى: تشكيل المنتخب "محفوظ".. وخسرنا مباراتين فى 3 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن تشكيل الفراعنة أصبح محفوظًا للجميع، وهذا الأمر يعد إنجازًا يحسب للجهاز الفنى، نظرًا لاعتماده الدائم على قوام أساسى ويتم إداخل بعض العناصر القليلة على هذا القوام.

أوضح ناجى خلال تصريحاته لقناة أون سبورت، إنه من المتوقع أن يخوض هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، المباراة الودية أمام بلجيكا مساء اليوم، الأربعاء، بالتشكيل الأساسى الذى سيبدأ به ضربة البداية فى كأس العالم أمام أوروجواى، خاصة أن ودية بلجيكا هى التجربة الأخيرة قبل المونديال.

تابع ناجى تصريحاته، أن الجهاز الفنى للمنتخب حقق العديد من الإنجازات التى تحسب له فى الفترة الماضية، قائلاً: "المنتخب لم يخسر إلا مباراتين فقط خلال الثلاث سنوات والنصف الماضية، وهذا إنجاز كبير.

يذكر أن المنتخب تعرض للخسارة خلال الفترة الماضية من الكاميرون فى نهائى بطولة أمم أفريقيا بنتيجة 2/1، كما تعرض المنتخب للخسارة من أوغندا بنتيجة 1/0 فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأتم تصريحاته عن حراس المرمى فى المنتخب قائلا: "اخترنا فى البداية 5 حراس مرمى ثم تلقص العدد إلى 4 وأخيرا الثلاثى المتواجد فى القائمة الحالية لكأس العالم، وأى منهم يستطيع حماية عرين الفراعنة فى المونديال".

ويستهل منتخب مصر مبارياته فى دور المجموعات لكأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو، ثم روسيا يوم 19، وأخيرا مواجهة السعودية يوم 25 من الشهر ذاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق