كوبر: محمد صلاح يتعافى ويقترب من المباراة الأولى فى كأس العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على توقعاته بكون مباراة الغد أمام المنتخب البلجيكى الودية المقرر لها التاسعة إلا ربع مساء غداً ستكون قوية بالقدر نفسه الذي كانت عليه مباراة كولومبيا.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الليلة قبل تدريب الفريق الوحيد الذي أداه على الملعب الرئيسي لستاد بودوان الذي يحتضن المباراة غدا.

 

وردا على عدة أسئلة من الصحفيين البلجيك حول تأثير إصابة محمد صلاح على الفريق أكد المدير الفني للمنتخب الوطني أن اللاعب يتماثل للشفاء ويأمل في أن يلحق بالمباراة الأولى أمام أوروجواي المقرر لها 15 يونيو في المونديال حسب ما ورد إليه من معلومات، مضيفاً بأن جميع لاعبيه على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية وعلينا نؤمن بذلك ونعمل على ذلك، وبالتالي فإن استراتيجيتنا لن تتغير بغياب لاعب.

 

وقال كوبر أيضا إن مباراة الغد لها أهمية كبيرة بالنسبة له وبالنسبة للفريق ككل وأنها ستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق