7 اخبار رياضية لا تفوتك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الرياضة المصرية، اليوم الثلاثاء 5 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة جاء فى مقدمتها ، ستاد الملك "بودوان" يستضيف ودية مصر وبلجيكا غدا الأربعاء.

ستاد الملك "بودوان" يستضيف ودية مصر و بلجيكا غداً

يؤدي منتخب مصر الوطني في الثامنة من مساء اليوم مرانه الوحيد على ملعب ستاد الملك بو دوان استعداداً لمواجهة بلجيكا وديا فى التاسعة إلا ربع مساء الأربعاء، الذي ستقام عليه المباراة غدا فى إطار الإعداد لكأس العالم التى تنطلق 14 يونيو حتى 15 يوليو.

ظروف صحية تبعد شوقى غريب عن قيادة المنتخب الأوليمبى أمام الجزائر

أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب الأوليمبى فى الجزائر، أن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب تعرض للإرهاق  نتيجة الجهد الكبير الذى بذله طوال معسكر المنتخب فى تونس ثم الجزائر.

كوبر: محمد صلاح يتعافى ويقترب من المباراة الأولى فى كأس العالم

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على توقعاته بكون مباراة الغد أمام المنتخب البلجيكى الودية المقرر لها التاسعة إلا ربع مساء غداً ستكون قوية بالقدر نفسه الذي كانت عليه مباراة كولومبيا.

مرتضى منصور يخطر جهاز الزمالك باجتماع تحديد مصير اللاعبين الجمعة المقبلة

أخطر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة خالد جلال بعقد جلسة معهم يوم الجمعة المقبل لحسم كافة الملفات الكروية داخل الفريق الأبيض .

المصرى يتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق لمدة موسمين

تعاقد مجلس إدارة النادي المصرى برئاسة سمير حلبية مع أحمد عبد الظاهر مهاجم الاهلي والمقاصة السابق ، مقابل إعارة شيخ موكورو لفريق حرس الحدود، والذي حصل على توقيع اللاعب منذ أيام، قادما من فريق مصر المقاصة .

الإسماعيلى يطلب التعاقد مع "حمودى".. و"شيخ" الأهلي

دخل مسئولى الإسماعيلى فى مفاوضات جدية مع النادى الأهلي للحصول على خدمات الثنائي أحمد حمودى وأحمد الشيخ لاعبى الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

نجوم المستقبل يعسكر 14 يومًا في الإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد

استقر الجهاز الفني لفريق نجوم المستقبل، بقيادة ضياء السيد، علي خوض معسكر إعداد مغلق لمدة أسبوعين "14 يومًا" في الإسكندرية، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق