ويست بروميتش يراقب على جبر مع مصر أمام بلجيكا لتحديد مصيره

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يراقب مسؤولو وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لاعبهم علي جبر مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم في المباراة الودية الأخيرة للفراعنة قبل كأس العالم 2018 أمام بلجيكا قبل تحديد مصيره.

وكان علي جبر قد انضم لوست بروميتش على سبيل الإعارة من الزمالك في يناير الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول، بينما لعب عدة مباريات مع الرديف، وذلك قبل هبوط الفريق إلى دوري القسم الثاني.

كان النادي الإنجليزي قد دفع للزمالك 440 ألف جنيه استرليني مقابل استعارة جبر حتى نهاية الموسم، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 1.1 مليون جنيه استرليني.

وذكر تقرير جريدة إكسبرس أند ستار الإنجليزية أن جوليانو تيرانيو المستشار الفني لوست بروم كان ينوي حضور مباراة مصر وكولومبيا الودية في إيطاليا يوم الجمعة الماضي، لكن إصابة جبر وغيابه عن اللقاء منع ذلك.

وأضاف التقرير أن أحد أعضاء الجهاز الفني بالنادي سيسافر إلى بلجيكا لمراقبة جبر في الودية الاخيرة لمصر قبل المونديال يوم الأربعاء.

الجهاز الفني لوست بروميتش ألبيون يريد أن يرى جبر يلعب ضد فريق قوي مثل بلجيكا قبل أن يقرر ما إذا كان سيحتفظ به للموسم المقبل أم لا.

وعلى الأرجح أن يبدأ جبر في قلب دفاع مصر بكأس العالم إلى جانب زميله في وست بروم أحمد حجازي، بعدما انضما لقائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في المونديال والتي أرسلها الجهاز الفني للاتحاد الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق