محمد صلاح يتحدث عن إمكانية لحاقه بمواجهة أوروجواي وتفاصيل إصابته

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق المحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي،على إمكانية لحاقه بمواجهة أوروجواي الأولى للفراعنة في دور مجموعات كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لصحيفة "بليتشر ريبورت" الإنجليزية إنه يسعى ويبذل كل الجهد من أجل المشاركة مع منتخب مصر أمام أوروجواي مشددًا على أن عقليته القتاليه دائمًا ما تدفعه لبذل المزيد من الجهد من أجل اللحاق بالمباراة المرتقبة.

وأضاف:" اللعب بقميص منتخب بلادي مختلف بالنسبة لي وبالنسبة لأي لاعب في العالم أن يلعب مع منتخب بلاده فإنه يكون متحفزا ومتسلحا بمشاعره وعواطفه لأنك تقاتل من أجل بلدك".

وعن إصابته قال:" لحظة إصابتي في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت مليئة بالعواطف، فأنا إنسان أملك مشاعر وأشعر بالألم والحزن، وكل ما كان يدور في رأسي عن نهائي دوري أبطال أوروبا تحول الأمر للتفكير في كأس العالم".

وتابع:" أسعى لإحداث تغيير كبير في مستقبل الكرة المصرية، وأنا على ثقة كبيرة أننا سنذهب إلى مكان بعيد في كأس العالم، مكان لا يتوقعه أحد ولكنني واثق من حدوثه.


ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب أوروجواي بالمجموعة الأولى برفقة كل من السعودية وروسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق