رئيس سموحة يكشف سبب فشل صفقة انتقال "بكرى" للأهلى

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن النادي الأهلي كان قد عرض 10 ملايين جنيه من أجل التعاقد مع المدافع عبد الله البكري، ولكننا قررنا إعارته لنادي الباطن السعودي بمبلغ أكبر من ذلك.

 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أحمد تمساح مستمر مع نادي سموحة، وسوف يخرج عمرو المنوفي من النادي على سبيل الإعارة، وهي رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق، لإن المجلس لا يتدخل في عمل الجهاز الفني". 

 

واستطرد قائلا: "ياسر إبراهيم مدافع الفريق اقترب من الرحيل إلى الدوري الإماراتي بعرض مالي كبير، ولم يتحدث معنا الزمالك من أجل ضمه في الفترة المقبلة".

 

وشدد عامر، على أن إن المنافسة على لقب الدوري الممتاز أمر صعب للغاية، مشددا على أنه وصل لنهائي الدوري والكأس العام 2014، ولكن الكرة في مصر اهلي وزمالك.

 

وزاد: "خسرت الدوري في 2014 بهدف اعتباري لا يعترف به الاتحاد الدولي لكرة القدم، وخسرت كأس مصر 2014 أمام الزمالك بنفس الطريقة التي خسرت بها نفس البطولة في 2018". 

 

واستطرد قائلا: "في الموسم الجديد سوف ندعم الفريق بشكل جيد للغاية، على أم المنافسة وتحقيق مركز أفضل في مسابقة الدوري الممتاز الموسم المقبل".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق