إسماعيل: استبعاد الشحات عار على المنتخب.. والوديات بلا فائدة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال طه إسماعيل نجم النادي الأهلي الأسبق، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني دائما ما يخسر النهائيات، وكان عليه تطوير أداء المنتخب في الأشهر الستة الماضية، مشددا على أن المنتخب لعب 45 دقيقة أمام مرماه مدافعا.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تغيير كوبر في الودية الاخيرة بنزول أحمد المحمدي ليلعب أمام أحمد فتحي غريب للغاية".

وعاد ليقول: "هناك مسافة كبيرة بين كافة خطوط المنتخب المصري، الكاميرون فاز ببطولة إفريقيا ولعب في بطولة القارات بشكل جيد لأنهم يلعبون كرة جيدة ويستحوذون ويدورون الكرة بشكل رائع".

وأردف: "عار على منتخب مصر استبعاد حسين الشحات لاعب نادي العين، فهو لاعب مميز للغاية، كيف لا يكون متواجد في قائمة الـ 23 النهائية".

وأكمل: "كل المباريات الودية التي خاضها المنتخب المصري بلا فائدة وليس لها قيمة ولم نستفد منها بالشكل المطلوب، مباراة البرتغال الودية كان لابد أن يحافظ على الفوز التاريخي ولكنه يجرب لاعبين آخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق