مرتضى: موقفنا من حقوق الرعاية سليم.. لم نوقع العقود مع برزنتيشن

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن إعلان النادي عن طرح مزايدة جديدة لبيع حقوق الرعاية، والبث الفضائي قانونية، خاصة وأنه لم يتم التوقيع على أى عقود رسمية مع مسئولي شركة برزنتيشن سبورت حتى الآن.

 

وقال مرتضى منصور فى تصريحات عبر الموقع للرسمى للزمالك، أن ناديه ليس أقل من الأهلي على الإطلاق، فليس من المعقول أن تكون حقوق الرعاية والبث الفضائي للزمالك بـ 400 مليون جنية ، في المقابل تكون حقوق البث الفضائي فقط للمنافس ب 400 مليون جنية.

 

وأشار رئيس الزمالك، بأن هناك شركات عربية لديه النية للدخول في المزايدة ، للحصول على حقوق رعاية النادي ، كاشفا بانه يبحث عن تحقيق مصلحة النادي وتحقيق أكبر عائد مادى ، ولن يسمح لاحد على الإطلاق بالضحك أو النصب عليه.

 

وواصل، بأنه لم يجلس مع خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك، سوى خلال حفل السحور الأخير الذى نظمه النادي، وحضره كوكبه من الاعلاميين ورموز النادي القدامى، وكل ما يتردد عن جلسات وأزمات على القائمة لا أساس له من الصحة على الاطلاق.

 

وأشار، إلى أنه حتى تلك اللحظة لم يناقش مع خالد جلال تقريره الفني، واللاعبين المستبعدين من الفريق خلال الموسم الجديد.

 

وأضاف مرتضى، أن العديد من وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية لا تجد ما تكتبه وتختلق قصص وأخبار غير صحيحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق