كريم عبد الجواد يخسر في أول مبارياته بنهائيات السلسلة للإسكواش

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
خسر لاعب الإسكواش المصري كريم عبد الجواد، أمام منافسه الألماني سايمون روزنر، في شوطين نظيفين، بواقع 10-12 و6-11 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بنادي الإمارات للجولف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بنهائيات السلسلة العالمية للاسكواش، التي تستضيفها دبي في الفترة من 5 إلى 9 يونيو الجاري.

وفي المجموعة الثانية أيضا لكن لدى السيدات، خسرت رنيم الوليلي أمام منافستها الإنجليزية لورا ماسارو، بشوطين لشوط، بواقع 11-8 و9-11 و8-11 في مباراة استغرقت 39 دقيقة.

ويتنافس في نهائيات دبي متصدرو التصنيف الثمانية الأوائل على سلم ترتيب السلسلة العالمية للإسكواش، الذين حصدوا العدد الأكبر من النقاط في بطولات السلسلة الثمان لموسم 2017-2018.

يذكر أن البطولة تجري في دبي وفق نظام الأشواط الثلاثة في مرحلة دوري المجموعات، على أن يتأهل لاعبان فقط من كل مجموعة إلى نصف النهائي لتحديد هوية قطبي المباراة النهائية، والظفر باللقب والنصيب الأكبر من جائزة الحدث المالية البالغة 320 ألف دولار تتوزع مناصفة بين الرجال والسيدات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق