3 ملفات تشغل الأهلاوية أكثر من المونديال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فى ظل ترقب جميع الجماهير المهتمة بالرياضة  لمونديال روسيا 2018 المقرر انطلاقه يوم 14 يونيو الجارى بمشاركة منتخب الفراعنة بغياب دام  لمدة 28 عاما ، نجد أن الجماهير الأهلاوية مشغولة بملفات أخرى أكثر من إنتظار كأس العالم .

و يرصد اليوم السابع 3 ملفات تشغل تفكير الجماهير الحمراء أكثر من المونديال فى التقرير التالى :

إمكانية إنتقال عبد الله السعيد للزمالك

تترقب بشدة الجماهير الحمراء موقف عبد الله السعيد نجم الفريق الأحمر السابق والحالى للأهلى السعودى من الانتقال للزمالك فى ظل التصريحات التى خرج بها مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بأنه من الوارد انضمام اللاعب إلى صفوف الفريق الأبيض .

كما كان مصدر مطلع داخل جهاز الكرة بالأهلى أكد أن عقد بيع عبد الله السعيد للأهلى السعودى لا يتضمن أى بنود تمنع انتقاله لأى نادٍ آخر سواء داخل مصر أو خارجها.

وعن إمكانية انتقال عبد الله السعيد للزمالك قال المصدر: "الأهلى السعودى هو صاحب الحق فى اللاعب حاليًا، والذى قام بشرائه لاحتياجه الفنى اليه.. وبالتالى فبيعه لأى نادٍ سواء الزمالك أو غيره أمر مستبعد ولكنه أمر يحق له بعد قيامه بشراء صانع الألعاب الدولى مقابل مبلغ مالى كبير"، وكانت لجنة الكرة بالأهلى قد اتخذت قرارًا ببيع عبد الله السعيد على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلى.

المدير الفنى الجديد للفريق

كما أن الجماهير الحمراء تنتظر بشدة حسم ملف المدير الفنى الأجنبى الجديد المقرر أن يتم تعيينه خلفا لحسام البدرى ، حيث أن  لجنة الكرة تفاضل حاليا بين مدربين من أجل الإستقرار على أحدهما للإعلان عنه خلال اليومين  المقبلين .

الصفقات الجديدة

فيما تنتظر الجماهير الحمراء الصفقات الجديدة المقررأن يتعاقد معها الفريق الأحمر إستعدادا للموسم الجديد، خاصة أن الفريق بحاجة للاعبين من أجل المنافسة فى دورى أبطال أفريقيا  لتعويض  الغائبين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق