أحمد سعيد أوكا يكشف كواليس فسخ العقد مع الأسيوطي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد سعيد أوكا، لاعب نادي الأسيوطي السابق، والذي قام بفسخ تعاقده مع الفريق خلال الساعات القليلة الماضية، إنه كان قد اتفق على هذا الأمر منذ مباراة طلائع الجيش الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، عن طريق منح النادي مبلغا ماليا معينا من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بي.

وأضاف "أوكا"، في تصريحات خاصة لبرنامج "ستاد الهدف" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "فوجئت أمس بتصريحات من مسئولي نادي الأسيوطي، بأنهم قاموا بفسخ العقد معي، ولكن الحقيقة إنهم طلبوا الحصول على 400 ألف جنيه من أجل الحصول على الاستغناء الخاص بي، وكان لدي مستحقات متأخرة تقدر بـ 150 ألف جنيه، فاستكملت عليهم المبلغ المطلوب".

واستطرد قائلا: "لم أتحدث مع سامي الشيشيني المدير الفني الجديد للأسيوطي، المفاوضات كانت مع هادي خشبة مدير الكرة في هذا التوقيت، ولم أتحدث مع علي ماهر لإنه كان قد رحل رسميا عن الفريق متجها إلى سموحة".

وتابع حديثه عن العروض المقبلة قائلا: "أمتلك عرضين من حرس الحدود والجونة، ولكن لم أحسم موقفي حتى الأن، حرس الحدود الأقرب ولم اتفق على التفاصيل المالية بشكل كامل حتى الأن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق