الصفقة الـ 11 رسميا.. الجونة يتعاقد مع أحمد سعيد «أوكا»

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى مسئولو نادي الجونة تعاقدهم مع أحمد سعيد «أوكا»، مدافع منتخب مصر والأسيوطي السابق، بعقد مدته موسم وحيد ليصبح الصفقة رقم 11 التي يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لخوض منافسات الدوري الممتاز لموسم 2018/19.

 

وقع أوكا على عقود الانضمام للجونة لمدة عامين في حضور عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومحمد الحصري، مدير عام نادي الجونة.

 

بدأ أوكا رحلته مع كرة القدم لاعبًا بالنادي الإسماعيلي، وانتقل منه إلى صفوف حرس الحدود، ثم وادي دجلة واحترف لفترة قصيرة في لييرس البلجيكي، وعاد إلى مصر ليلعب لسموحة والإنتاج الحربي ومصر المقاصة وأخيرا الأسيوطي، قبل أن يوقع للجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وخاض أوكا 30 مباراة في الدوري الممتاز الموسم الماضي بقميص الأسيوطي وسجل هدفًا وحيدًا، كما خاص 4 مباريات في كأس مصر بمجموع 3.018 دقيقة.

 

ومثل أوكا منتخب مصر حيث كانت مباراته الدولية الأولى في العام 2009، ويملك 32 مباراة مع الفراعنة وشارك في تصفيات كأس العالم وكأس القارات وكذلك كأس الأمم الأفريقية.

 

وأعلن نادي الجونة التعاقد مع 10 لاعبين هم محمد ناجي «جدو»، وأحمد عيد عبد الملك، وأحمد الشناوي، وأحمد مجدي، وأحمد علي،  وإسلام رشدي ولؤي وائل ومحمد حسن «ليلة»، وأحمد أبو سريع وحسام زين، كما أعلن تجديد عقد مديره الفني هشام زكريا وجهازه المعاون رسميًا لمدة موسم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق