مرتضى منصور: الزمالك لا يحتاج لمرعي ومفاضلة بين كولومبى ومغربى لتدعيم الهجوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن فريقه ليس بحاجة إلى عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى، مشددا على أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يضم بين صفوفه باسم مرسى، وهناك عمر السعيد مهاجم وادى دجلة في الطريق إلى الزمالك، بالإضافة إلى عودة مصطفى محمد الذى كان معارا فى الموسم الماضى إلى نادى طنطا".

واستطرد قائلا: "لا نحتاج لعمرو مرعى، الفريق مليء بالمهاجمين، ولا نحتاج كالديرون، فهناك مهاجم كولومبي معروض علينا بنفس مواصفات مهاجم الإسماعيلي".

وكشف رئيس الزمالك أن فريقه يفاضل حاليا بين مهاجم كولومبي وآخر مغربي يدعى حميد الحداد لاعب الدفاع الحسني الجديدي، وسوف يتم حسم الأمر فى هذا الملف خلال الاجتماع المقبل المقرر أن يعقد يوم الجمعة المقبل مع الجهاز الفني.

وأكد منصور أنه "لم يصله  تقرير خالد جلال المدير الفني للفريق، وسوف يكون هناك معسكر خارجي، بالإضافة إلى عمرة للاعبين، وفى اجتماع الجمعة سوف نحسم مكان المعسكر الخارجي"، وعن الإشاعات التى تطال النادى قال رئيس الزمالك إن "البعض كتب أخبار مغلوطة عن طلب خالد جلال بالإستغناء عن أيمن حفني، وهذا أمر غير منطقي بالمرة، ولم يحدث".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق